تصميم موقع شركة

تصميم موقع الكتروني

أسباب ستجعلك تفكر في تصميم موقع خاص بك

2.

تصميم موقع خاص بك يزيد من إمكانية الوصول إلى منتجك على مدار 24 ساعة

الإنترنت يعمل طوال اليوم وليس لديه مواعيد للفتح أو الإغلاق كما لمتجرك أو محل عملك. هذا الأمر يعني أنك إذا قمت بتصميم مواقع الشركات فبإمكانك حينها الحصول على مويد من العملاء المحتمل فقدهم في الحالات العادية.
1.

تخسر العديد من العملاء بعدم قيامك بتصميم موقع خاص بعملك

عندما تريد البحث عن تاجر أو خدمة أو منتج، ما هو أول شيء يخطر في بالك؟ البحث عبر جوجل وهو ما يفعله الجميع ليس أنت فقط. الكثير منا يتوجه إلى الإنترنت أولا لإيجاد ما نبحث عنه. معظمنا أيضاً يقوم بالبحث عبر الإنترنت عن أصحاب الأعمال في محيط إقامته. بدون قيامك بتصميم موقع لعملك، فأنت بهذا تخسر الكثير من العملاء المحتملين.
4.

قام منافسوك بالبدء في تصميم موقع خاص بهم

يقوم المستهلكون في الآونة الأخيرة بالبحث عن المنتج أو الخدمة التي يريدون شرائها. معنى هذا بدون شك أنه في هذا العصر الرقمي إذا لم تبدأ في تصميم موقع خاص بك وسبقك منافسوك في ذلك فأنت تفتح الطريق أمام عملائك للذهاب إلى منافسيك.

3.

تصميم موقع لك يتيح عرض المنتجات والخدمات

إذا بدأت في تصميم موقع أو تصميم مدونة خاصة بعملك، فحينها يمكنك عرض منتجاتك أو خدماتك عبر الإنترنت، لكي تعطي عملائك الفرصة لفحص ما تقدمه قبل الاتصال بك. من الممكن أن تقوم بإضافة معلومات تفصيلية أو صور أو فيديوهات لكي تساعد في جذب عملائك.
6.

يمكنك تطوير موقع حتى 70٪ فقط من ميزانيتك

انت بحاجة لمعرفة التكاليف الأساسية لتطوير موقع لشركتك ؟! لدينا اسعار تبدأ من 1900 ريال فقط ، اتصل الان واعرف المزيد من العروض التي تتناسب مع نشاط عملك

5.

تصميم موقع يمنحك فرصة الوصول إلى سوق أكبر

تصميم موقع إلكتروني خاص بشركتك يمنحك فرصة الوصول إلى أي شخص في العالم لديه إتصال بالإنترنت. امتلاك موقع ويب يمنحك فرصة لزيادة قاعدة عملائك والوصول إلى كافة أنحاء العالم.

كل ما تحتاج معرفته حول تصميم مواقع الشركات

اختيار مطور مواقع مناسب

اختيار مصمم المواقع الصحيح لشركتك قد يكون التحدي الأكثر أهمية وهامة في عملية تطوير الموقع كله ، لدينا فريق عمل لا يبخل بتقديم المساعدة إليك ، فهناك فرق كبير بين تقديم المساعدة وتقديم الخدمة ، وتقديم المساعدة والذي تتميز به تو ايجي |TOEGY نقدم لك استراتيجية الكترونية تضاعف من حجم انتشار مؤسستك والحصول على المزيد من المستخدمين .

التسويق الإلكتروني

تصميم موقع شركة هي الخطوة الاولى فقط ، يمكننا مساعدتك على فهم وظائف كيفية تصميم موقع على الإنترنت ونمكنك من الاستفادة الكاملة من هذه المواقع وعمل استراتيجية تسويقية وفقا للاحتياجات الخاصة بك والتي تتضمن أهداف عملك، وتحليل السوق ووضع موقع شركتك على محركات البحث لتكون احد المنافيسن بالسوق الالكتروني .

الاستضافة والدومين

حجز المساحة لمدة عام من تاريخ التعاقد.حماية وضمان عدم الاختراق.اخذ نسخ احتياطية للموقع لضمان عدم فقدان أي ملفات في حالة الخطأ او العبث بالموقع.عمل عدد لا محدود من البريد الالكتروني.دومين حسب رغبتكم com,net,org….etc.

ادارة المحتوي

اضافة محتوى متاجر الكترونية يجعل متجر اكثر جمالا بتنسيق المنجات بالمتجر بشكل فني وجمالي رائع يزيد من جمال متجرك.ولذلك نقدمها لكم هذه الخدمة الهامة التي تجعلكم كيفية اضافة منتجاتكم بالمتجر بخبرة كبيرة وبشكل منسق وجذاب.يكمل معكم خدمة ما بعد البيع معكم جنبا بجانب لضمان عدم حدوق اي خطأ فني عمدا او بغير عمد ولتعليمكم ادارة لوحة التحكم وجعلها اكثر بشاطة.

التسويق الالكتروني

تسويق الكتروني سستواصلون معكم من اجل تحديد الطرق الافضل.نقدم الدعم الفني لمدة عام كامل مجاناً.إرسال الموقع إلى محركات البحث المشهورة وأدوات مشرفي المواقع في جوجل وبينغ.أضافه خرائط جوجل الالكترونية لتوضيح عناوين ومقرات المتجر.

بعض اعمالنا

الان اصبحنا في عصر الاتصالات والتقنياتت الحديثة ولا نستطيع الاستغناء عن هذه النظم في حياتنا اليومية اعرف خطوات تصميم متاجر الكترونية امتلك متجر الكتروني وإكتشف بنفسك ان الأمر مُربح للغاية ، حقق نجاحك في الحصول على نشاط تجاري خاص بك وكن احد المنافسين على شبكات الإنترنت وضاعف حجم تجارتك من خلال انشاء متاجر الكترونية

البريد الألكتروني

الدعم الفني

رقم الهاتف

تصميم موقع الكتروني
لمعرفة اسعار تصميم مواقع
قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى