انشاء تطبيق اندرويد

سنوات طويلة من الخبرة في تصميم تطبيقات الجوال

أوجد التطور الهائل والسريع في عالم التكنولوجيا والبرمجيات الكثير من الطرق المبتكرة للتسويق الالكتروني. فمع ظهور الهواتف الذكية والانتشار المتزايد باستمرار لاستخدام تطبيقاتها، بدأت الكثير من الشركات والمؤسسات في طلب انشاء تطبيق اندرويد وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية لكي تقوم بعرض خدماتها ومنتجاتها والتسويق والدعاية لها من خلال تلك التطبيقات.
تقوم شركة تو ايجي لتقنية المعلومات الرائدة في مجال تصميم تطبيقات الجوال في السعودية بالعمل على انشاء تطبيق اندرويد أو أيفون لأصحاب المؤسسات والشركات الكبيرة للتواصل مع العملاء بسهولة ويسر. تحرص شركة تو ايجي على تأكيد صدارتها في سوق تصميم تطبيقات الجوال في الرياض ولهذا فإنها تقوم بتصميم تطبيقات اندرويد وايفون تمكن المستخدمين من استخدامها ببساطة ويسر واثراء تجربة المستخدم كما تقوم الشركة باضافة لمسات جمالية للتطبيقات من خلال فريق على درجة عالية من الكفاءة في مجال برمجة وتصميم تطبيقات الجوال في المملكة وعدد كبير ايضاً من مصممين المواقع أصحاب الخبرة الكبيرة. تقوم شركة تو ايجي لتقنية المعلومات أيضا بتصميم العاب الاندرويد والايفون باحترافية عالية.

تحرص شركة تو ايجي لتقنية المعلومات على انشاء تطبيق اندرويد يتناسب مع الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أي. أو. إس وانشاء تطبيق ايفون بدرجة كبيرة من الاحترافية.

تصميم موقع الكتروني

مميزات انشاء تطبيق اندرويد من شركة تو ايجي لتقنية المعلومات رائدة تصميم تطبيقات الجوال في الرياض:

* تطبيقات متوافقة مع مختلف أجهزة الجوال ( آيفون – أندرويد وغيرها).
* استخدام أحدث وأقوى لغات البرمجة والتعديل لتلافي أي مشاكل أو عيوب.
* دعم فني متكامل بعد تسليم التطبيق للعميل
* ربط التطبيق بموقع الويب الخاص بك
* رفع التطبيقات على جوجل بلاي وآب ستور
* امكانية التعديل والتطوير المستقبلي للتطبيق
*تشفير للبيانات ونظام حماية متكامل
سنساعدك في تحديد الخيار الأمثل

حدد الخيار الامثل لديك

تطبيق لحراج

امتلك موقع حراج لبيع وشراء السيارات والعقارات والتواصل مع البائعين من خلال التطبيق وعرض ايضا منتجاتك وصورهم ومعرفة كل ما هو جديد بالسوق

تطبيق المطعم

تطبيق المطعم يساعدك على طلب الطعام من خلال التطبيق واختيار أفضل الواجبات وتوفير خدمة التوصيل من خلال التطبيق وإمكانية تقييم الطعام.

تطبيق لشركة

هل لديك مؤسسة أو شركة ؟! ، لدينا العديد من الأفكار لـ تصميم تطبيق لشركة التي تتناسب مع طبيعة عملك ، وحجم ميزانيتك وستتمكن من اختيار العرض المناسب لك .

تطبيق لأسرة المنتجة

يتح تطبيق الأسرة المنتجة عرض المنتجات مع وجود معلومات عن صاحب المنتجرقم هاتف واسم المنطقةمع إمكانية التسجيل لأصحاب المتاجر إضافة إلى إمكانية تصنيف هذه المنتجات حسب المنطقة أو حسب نوع المنتج أسفل كل صورة هناك اسم المنتج

تطبيق للمشاغل

التطبيق عبارة عن دليل لصالونات ومشاغل و يساعدك في البحث عن الصالونات والمشاغل الموجودة في منطقة او مدينة معينة والحصول على عروض تلك المشاغل ومعلومات الاتصال بهم والاتصال بهم مباشره من خلال التطبيق في اي مكان او زمان و دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

تطبيق لاوبر وكريم

تطبيق كريم يعمل على توفير وسيلة تنقل سريعة ومضمونة خلال بضع دقائق—ليلاً أو نهاراً. لا حاجة لإيقاف السيارة أو انتظار سيارات الأجرة أو الحافلات. بفضل تطبيق أوبر، ما عليك سوى الضغط على زر في هاتفك لطلب سيارة، والدفع بسهولة عبر البطاقة الائتمانية أو نقداً في مدن محددة.

بعض اعمالنا

الان اصبحنا في عصر الاتصالات والتقنياتت الحديثة ولا نستطيع الاستغناء عن هذه النظم في حياتنا اليومية اعرف خطوات تصميم متاجر الكترونية امتلك متجر الكتروني وإكتشف بنفسك ان الأمر مُربح للغاية ، حقق نجاحك في الحصول على نشاط تجاري خاص بك وكن احد المنافسين على شبكات الإنترنت وضاعف حجم تجارتك من خلال انشاء متاجر الكترونية

البريد الألكتروني

الدعم الفني

رقم الهاتف

تصميم موقع الكتروني
اطلب تصميم تطبيق او موقع الكتروني
قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى