تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

سنوات طويلة من الخبرة في تصميم تطبيقات الجوال

تدرك شركة انشاء التطبيق|TOEGY لتصميم تطبيقات الجوال اهميه الاسواق الالكترونية في المملكة العربية السعودية|الرياض|جده ، ومما لا شك فيه ان الجميع الان كبار وصغار اصبح لديهم اجهزة الجوالات الذكية ، والجميع الان يقومون باستخدام تطبيقات الجوال في حياتهم اليومية في مجالات عديده لكسب الارباح من تطبيق الجوال | تصميم تطبيق على الاندرويد والايفون ، ومنها مجالات التجارة والصناعة والساحة ، فهمناك العديد من المتاجر الالكترونية التي قامت بتصميم تطبيقات الجوال لترويج منتجاتها لزبائنها والحصول على الاموال الطائلة من هذا الجانب ، ولذلك توفر شركة انشاء التطبيق|TOEGY لتصميم تطبيقات الجوال فريق عمل ذو خبرة قوية في مجال انشاء تطبيقات الهواتف الذكية لتقديم المساعدة لكم وعمل تطبيق جوال جاهز للعمل فور الانتهاء ، وبما ان شركة انشاء التطبيق|TOEGY لتقنية المعلومات بدأت عملها في تقنيه المعلومات منذ عام 2009 اكثر من 11 سنة من الخبرة ، فهي دائما ما تقدم المساعده للعملاء لللوصول لافضل الحلول .
سنساعدك في تحديد الخيار الأمثل

حدد الخيار الامثل لديك

تصميم تطبيق مثل حراج

امتلك موقع حراج لبيع وشراء السيارات والعقارات والتواصل مع البائعين من خلال التطبيق وعرض ايضا منتجاتك وصورهم ومعرفة كل ما هو جديد بالسوق

تصميم تطبيقات المطاعم

تطبيق المطعم يساعدك على طلب الطعام من خلال التطبيق واختيار أفضل الواجبات وتوفير خدمة التوصيل من خلال التطبيق وإمكانية تقييم الطعام.

تصميم تطبيق متجر الكتروني

هل لديك مؤسسة أو شركة ؟! ، لدينا العديد من الأفكار لـ تصميم تطبيق لشركة التي تتناسب مع طبيعة عملك ، وحجم ميزانيتك وستتمكن من اختيار العرض المناسب لك .

تطبيق لأسرة المنتجة

يتح تطبيق الأسرة المنتجة عرض المنتجات مع وجود معلومات عن صاحب المنتجرقم هاتف واسم المنطقةمع إمكانية التسجيل لأصحاب المتاجر إضافة إلى إمكانية تصنيف هذه المنتجات حسب المنطقة أو حسب نوع المنتج أسفل كل صورة هناك اسم المنتج

تطبيق للمشاغل

التطبيق عبارة عن دليل لصالونات ومشاغل و يساعدك في البحث عن الصالونات والمشاغل الموجودة في منطقة او مدينة معينة والحصول على عروض تلك المشاغل ومعلومات الاتصال بهم والاتصال بهم مباشره من خلال التطبيق في اي مكان او زمان و دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم

تطبيق كريم يعمل على توفير وسيلة تنقل سريعة ومضمونة خلال بضع دقائق—ليلاً أو نهاراً. لا حاجة لإيقاف السيارة أو انتظار سيارات الأجرة أو الحافلات. بفضل تطبيق أوبر، ما عليك سوى الضغط على زر في هاتفك لطلب سيارة، والدفع بسهولة عبر البطاقة الائتمانية أو نقداً في مدن محددة.

لماذا يمكنني تصميم تطبيقات الجوال

الان اصبحنا في عصر الاتصالات والتقنياتت الحديثة ولا نستطيع الاستغناء عن هذه النظم في حياتنا اليومية ، اصبح بامكان اي شخص الشراء والتبضع وايضا تخليص المهام من خلال تطبيقات الاجهزة المحمولة ، كما انه تم عمل التطبيقات التي تساعد الناس في انجاز احتيجاتهم اليومية بدون عناء في خطواب معدودة ، ولذلك ابحت اكبر الشركات التي لها باع كبير في السوق العالمي لها تطبيق على الجوال ، ولا يمكن الاستغناء عن هذه الخدمة ، ولذلك ترى ان اكبر شركة سيارات لا تملك الا تطبيق الا وهي شركة اوبر وشركة كريم ، والنجاح ياتي من توفير طاقة الناس في الحصول على احتياجتهم اليومية ، ولذلك انت ايضا يمكنك عمل تطبيق على الجوال لتقدم الخدمات التي يحتاجونها العملاء وجني الاموال .
يمكنك التواصل معنا ومعرفة اكثر عن اسعار تطبيقات الجوال .
قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى