تصميم تطبيق مثل اوبر و كريم
كل ما تحتاج اليه من اجل تصميم تطبيق مثل اوبر و كريم باحدث لغات البرمجة ،
تقديم لوحات تحكم واسعة المجال من اجل ادارة تطبيقك على الاندرويد والايفون ،
عمل موقع الكتروني للتعريف بالتطبيق .

تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم

كيفية انشاء تطبيق مثل اوبر و كريم

بعد النجاح الذي شهده تصميم مثل أوبر و كريم في العالم العربي، أصبحت العديد من شركة النقل والمواصلات و رواد الأعمال يسعون لإنشاء أفكار مشابهة.
كما أن العديد من المستخدمين أصبحوا يحاولون العثور على بعض التطبيقات ، و التي تشبه أوبر وكريم مع تلافي أي سلبيات في التطبيقين.
ولذلك في تو ايجي لتقنية المعلومات نقدم خدمة برمجة تطبيق مثل كريم – اوبر مع وجود مميزات جديدة في التطبيق  ، حيث نقوم بتصميم التطبيق خصيصاً للعملاء في السعودية حيث أن تو ايجي في الأصل شركة تصميم،

تصميم تطبيقات الجوال في السعودية .

يتميز تصميم ابلكيشن مثل اوبر وكريم من خلال شركة تو ايجي لتقنية المعلومات ، بأنه سهل الاستخدام وسلس ويأتي بواجهة بسيطة ومألوفة وتركز على تقديم حلول سريعة للعميل بطريقة مبسطة .

مميزات وتكلفة عمل تطبيق مثل اوبر وكريم

1.

اختيار السيارة

تسهيل عمليه اختيار السيارة والسائق الاقرب من خلال تطبيق المستخد ،إختيار السيارة التي تريدها وعرض بيانات السائق وإمكانية التواصل معه .

2.

انظمة الدفع الالكترونية | نظام المحفظة

إمكانية الدفع النقدي و الدفع الالكتروني – مدى ماستر كارد و والفيزا ، أو عبر التطبيق بتفعيل كافة طرق الدفع الالكتروني، كل ما يحتاج اليه العميل لتسهيل عمليه الدفع .

3.

تسجيل الرحلة

شاشة تسجيل بسيطة وإمكانية التفعيل من خلال رسالة نصية.

4.

موقعك على الخريطة

ظهور موقعك على الخريطة لتتمكن من تحديد مكانك و موقع السيارة المطلوبة ، ومتابعة وصول السيارة اليك ، ووصلك بالسلامة لمشوارك .

تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم
لمعرفة اسعار تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم
قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى
لدينا الكثر من المشاريع الناجحة كنت انت التالي .

اختر ما يناسبك

يمكنك الان معرفة اسعار تصميم تطبيقات الجوال ، على ثبيل المثال وليس الحصر تصميم تطبيق مثل اوبر و كريم وغيرها هو التحدي و منافسة القوية في سوق تقنية المعلومات ، ولذلك يتوجب عليك حسن اختيار المشروع ، ولاننا نعرف مدة نجاح شركة اوبر وشركة كريم ، لذلك يتوجب علينا معرفة تفاصيل المشروع ما هي الخطوات الواجب إتخاذها من أجل انجاح المشروع ، تواصل معنى الان واعرف المزيد .
تصميم تطبيق اوبر وكريم