تصميم تطبيقات الجوال | تصميم مواقع

قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى


أطلب الان

Toggle ماهو مجال عملكم ؟

تصميم مواقع ، تطميم وبرمجة تطبيقات الجوال ( اندرويد وايفون ) , إستضافة مواقع  ,  تصميم هوية الشركات , تصميم برمجيات

كم تكلفة عمل| تصميم | انشاء موقع الكتروني | تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال | استضافة موقع ؟

هذا السؤل متكرر بشكل كبير ويحتاج الكثير معرفة الجواب ، هناك العديد من الافكار لـ تصميم موقع او تصميم متجر الكتروني ، والعديد من الافكار عند تنفيذها سيختلف تكلفتها حسب الفكرة المطروحة ، فليست كلمة تصميم موقع تقع تحت نفس التكلفة او تصميم متاجر الكترونية او تصميم تطبيقات الجوال يمكنك معرفة السعر من خلال تواصلك مع احد افراد المبيعات ومقارنتها مع باقي اسعار الشركات وليس هذا فقط بل يجب عليك معرفة نوع البرمجة المستخدمة وجودة اعمال الشركة السابقة ثم اتصل بنا او المحادثة المباشرة مع المبيعات او الهاتف / 00966568209186.

ماهي طرق/ وسيلة التحويل / طرق الدفع ؟

يتوفر لدينا طرق تحويل/ دفع شاهدها بالضغط هنا  .

كيف اضمن حقي في تصميم موقع ؟ وما هي وسيلة الاتصال ؟

بمجرد التواصل معنا يمكنك الحصول على عرض سعر وسنوصل لك بمندوبنا او الكترونيا حسب اختياركم عقد وسندات باستلام بكل المستحقات بنود لحفظ حقوق الملكية الفكرية والموقع

هل عملكم متوقف على نوعية تصميم مواقع معينة ؟

نعمل على جميع حلول الشركات وتصميم المواقع والهيئات الحكومية والمدارس والمتاجر الالكتروني

كيف يتم تحديد سعر تصميم موقع ؟

احصل على السعر! الخطوة الأولى والأكثر أهمية هو طلب عرض أسعار وعلينا أن نعرف ما نوع الخدمات التي تحتاج إليها وأي نوع من الموقع الذي ترغب في تصميمها وبناءً عليه يتم تحديد السعر. او وصف المشروع الخاص بك مع تقديم مجموعة ميزانيتك.

هل يتوقف عملكم بمجرد استلامي للموقع ؟

بالطبع لا ,سنقدم لك خدمات ما بعد البيع وإضافة المحتوى والدعم الفني واشهار الموقع في محركات البحث , نتواصل مع عملائنا حتى يصبحون محترفون في ادارة مواقعهم بسهولة , وسوف نزودكم دائما على وصول موقعك للمرتبة الاولى وتزويدكم بالافكار بنائا على خبراتنا لنجاح موقعكم , والرد على جميع استفساراتكم

ماهي آلية العمل ؟

يمكنك زيارة صفحة آلية العمل .

ماهي افضل شركة تصميم مواقع ؟

هذا مقياس خاطيْ وشائع فكل شركة لها مميزاتها ونظامها والبحث عن شركة تصميم مواقع هو ان يكون لها ناجح في العديد من المواقع المشهورة و تطبيقات المواقع مثلا  ولدينا خبراء تصميم مواقع على افضل مستوى .

 

ما سبب ارتفاع أسعار تو ايجي بالمقارنة بالشركات الأجنبية والأمريكية؟

لأننا في شركة تو ايجي لتقنية المعلومات نقوم بتوفير الدعم الفني المتواصل طوال 24 ساعة وحتى في أيام الأعياد وطوال أيام السنة أما الشركات الأجنبية فلديهم إجازات مطولة مثل أعياد الميلاد وغيرها، كما أن انخفاض أسعار تلك الشركات يحدث تكدس في سيرفرات استضافة المواقع وهو ما يؤدي إلى البطىء الشديد في الخدمة وحدوث الاختراق وتأخر الدعم.

رغم تزايد المنافسة إلا أن عملاء تو ايجي في ازدياد، ما السبب في ذلك؟

السبب في ذلك أن شركة تو ايجي لتقنية المعلومات تعتمد في عملية التسويق والترويج لخدمتها على شيء واحد وهو السمعة الطيبة والخبرة الطويلة في مجال تصميم مواقع الويب في المملكة بالإضافة إلى المنهجية الثابتة والمصداقية وجودة الخدمة المقدمة من شركة تو ايجي لتقنية المعلومات لعملائها الكرام سواء في مجال تصميم تطبيقات الجوال أو في مجال تصميم المتاجر الالكترونية.

ما الذي يميز شركة تو ايجي عن غيرها في مجال تصميم مواقع في الرياض؟

نتميز في شركة تو ايجي لتقنية المعلومات بفضل الله في الخدمة التي نقدمها لعملائنا الكرام حيث نقدم لعملائنا الكرام خدمات ما بعد البيع بشكل متواصل ومستمر لأننا نؤمن أن الأمر غير قاصر على عملية التصميم ذاتها ولكنها عملية متكاملة طالمة أن العميل مشترك معنا. أما من الناحية الفنية والتقنية فنحن بحمد الله متميزين بفريق عمل على قدر كبير من الكفاءة سواء في تصميم المواقع أو انشاء متاجر الكترونية وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية.

.

اطلب تصميم تطبيق او موقع الكتروني

قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى

أطلب الان