شركة تصميم مواقع

تصميم موقع الكتروني
افضل شركة تصميم مواقع

مع شركةتصميم مواقع|TOEGY

شركة تصميم مواقع |toegy ستساعدك في إيجاد أفضل الحلول و اسلها في تصميم موقع الكتروني افراد و شركة و مؤسسة ، اذا كنت في حالجة الى انشاء شركة على الانترنت و استقبال العملاء|الزبائن ، اذا انت الان في المكان المناسب ، و لذلك شركة تو ايجي لـ تصميم المواقع لديها خبرة 12 عام، سنزودك بشريحة كبيرة من مستخدمي شكبات الإنترنت حول العالم , كما اننا سنقدم لك ايضا اكثر من خطة عمل موقع الكتروني ، و باسعار مناسبة لك  ، و حتى تتمكن من اختيار ماهو انسب لموقعك و شركتك .

التسويق الالكتروني .

التسويق الالكتروني وما ينتج عنه من الاستمرار على الانترنت ، تقديم تو ايجي عروض تصميم مواقع الكترونية في السعودية ، ملتزمون بمساعدة عملائنا على تحقيق اهدافهم ، ومن المعروف ان الخطوة الاهم هي التسويق الالكتروني لموقعك ، لذلك لدى شركة تو ايجي فريق متكامل لنشر موقعك على الانترنت بعد تصميمه . نحن نوفر لك فريق دعم فني يعمل على مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع في خدمة عملائه ، تقديم خدمات عالية باسعار مناسبة ، و نحن دائما نفي بالمواعيد .شاهد شركتك تكبير يوم بعد يوم وهي تكبر من خلال تصميم موقع الكتروني .

اكتشف افضل الحلول

لماذا تختار شركة تصميم مواقع|TOEGY

افكار عديدة سنطرحها لك لتختار ما يناسبك واسعار مخفضة من اجلك

دعم|TOEGY

الاستعانة بقريق دعم فني من اجلك مجانا لضمان نجاح موقعك الالكتروني و استمرار النجاح ،
الدعم الفني يبدأ معك في ترتب وادارة موقعك او في اعادة تصميم موقع ليدك بالفعل ، ايضا الحصول على مساعدة في التسويق الالكتروني لموقعك على الويب ، بالاضافة الى مصممين جرافيك الذين سيساعدوك في تطوير مظهر موقعك الالكتروني ، كما اننا سنقدم لعلامتك التجارية ما تحتاج اليه  من الدعم الفني  ، ليدنا فريق عمل جاهز للاجابة عن كل اسئلتك .

تقنية|TOEGY

مع تقنية شركة تصميم مواقع|TOEGY ، قم بـ تصميم موقع الكتروني خاص بك على الفور بشكل حميل و في وقت قصير باستخدام تقنيات شركةTOEGY ،  ( ذكاء تصميم المواقع ) ماعليك سوى التواصل مع خدمة المبيعات و الاجابة عن بعض الاسئلة و ستحصل على موقع مصمم بالكامل ، بالاضافة الى المحتوى والصور معلومات التواصل الخاصة بشركتك ، ستحصل على الوان من اختيارك ومظهر رائع لموقعك الالكتروني بما يناسب مع علامتك التجارية ، و تمكينك من تحديث المحتوى الخاص بموقعك من خلال لوحة التحكم .

مع شركة|TOEGY

لدينا 12 عام من الخبرة تجعلك اكثر ثقة ، ولاننا نعرف ما تحتاج اليه مواقع الانترنت ، سنوفر لك كل ما تحتاج اليه لتصميم موقع الويب الذي تحلم به من اجل تطوير عملك على الانترنت ، بالاضافة الى توضيح وإبراز العلامة التجارية الخاصة بشركتك، و خلال موقع الكتروني ناجح ، سنقدم لك ايضا خدمات لم تقدمها شركات اخرى ، وبذلك يمكنك اضضافة محتوى موقعك بالكامل و ايضا التحكم بها من خلال لوحة تحكم سهلة الاستخدام ، وينتج عن ذلك موقع له قيمة كبيرة على الانترنت ، نعرف ما تحتاج له شركتك .

جهز نفسك للنجاح مع TOEGY

يمكّن TOEGY من تنفيد أفكارك . من خلال فريق مدرب جيدا، يمكنك تصميم شركتك عبر الإنترنت وإدارتها وتنميتها - كل ذلك من موقع الكتروني .
شركة تو ايجي لتصميم المواقع

الدعم الفني

نوفر فريق مصممين  يسير معك ويضمن لك نجاح موقع الالكتروني على المدى الطويل ، و ضمان موقعك الالتكرتوني يعمل بشكل جيد و بسرعة فائقة لضمان ميرة ناجحة على الانترنت .

تصميم مواقع تجارية

يمكننا ممساعدتك في تصميم موقع للتاجرة الالكترونية ، و تبسيط سير عمل توفره لك وسائل الاتصالات المتعددة للحوصل على العملاء.

ايضا ستتمكن من ادارة المبيعات ذات الحجم الكبير في ان واحد من خلال لوحة تحكم ، و اضافة انظمة الدفع الالكتروني داخل متجر الكتروني خاص بك .

أرشفة المواقع SEO

توفر شركة TOEGY لك خدمات تحسين موقعك الالكتروني في محركات البحث جوجل (SEO) ، و تمنحك فرصة ان يكون موقعك الالكتروني منافس قوي في محركات البحث ( جوجل ، ياهو ، بنغ ) ، و هذا يتم بدراسة منافسينك على الانترنت و عمل بداية قوية تجعلك منافس قوي لهم .

العلامة التجارية

نحن نقدم مجموعة كبيرة من الرسومات و الهوية التجارية لابراز العلامة التجارية الخاصة بكم داخل موقعكم التجاري ، و لاثبات المصداقية مع العملاء ، نحن نوفر لكم رابط رسمي من وزارة تقنية المعلومات و المزيد .

التسويق الالكتروني

لدينا فريق من الخبراء في التسويق لجميع أشكال الاعلانات المدفوعة عبر الإنترنت ، التسويق من خلال محركات البحث عن المنتجات والتسويق غبر وسائل التواصل الاجتماعي ، سنقدم لك استراتيجية تسويقية تتناشب مع امكانياتك المادية ونشاط عملك .

انشاء الهوية الخاصة بك

يتم تصميم الهوية بناء على جميع الميزات التي تحتاجها ، و يمكنك من خلال شركة TOEGY تصميم موقع الويب التي تحتاجه بالضبط . أضف عدد من الميزات على كيفك – و بدون أي قيود. أيا كان نشاطك او فكرتتك ، ايضا بعمل تصميم واجهة وهوية كاملة تتناسب مع علامتك التجارية ، و ستتناقش في الامر مع المصمم بعد مشاهدة النسخة التجريبية .

بعض اعمالنا

الان اصبحنا في عصر الاتصالات والتقنياتت الحديثة ولا نستطيع الاستغناء عن هذه النظم في حياتنا اليومية اعرف خطوات تصميم متاجر الكترونية امتلك متجر الكتروني وإكتشف بنفسك ان الأمر مُربح للغاية ، حقق نجاحك في الحصول على نشاط تجاري خاص بك وكن احد المنافسين على شبكات الإنترنت وضاعف حجم تجارتك من خلال انشاء متاجر الكترونية

البريد الألكتروني

الدعم الفني

رقم الهاتف

تصميم موقع الكتروني
لمعرفة اسعار تصميم مواقع
قمنا بتصميم العديد من التطبيقات على متجرى ابل وجوجل بلاى